banner

دليل إلى مجمعي ديسكفري جاردنز وجبل علي السكنيين

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

20/08/2024, 7 Minutes Read

يقع مجمع ديسكفري جاردنز في قلب دبي، وهو مجمع سكني متميز يحظى بإقبال كبير من عائلات الوافدين. ويتميز هذا المجمع الحيوي بالمساحات الخضراء الوفيرة والمرافق الترفيهية المتنوعة التي تلبي أسلوب حياة نشط، فضلاً عن وجوده على مقربة من المدارس ومراكز التسوق وغيرها من الخدمات الأساسية. وبفضل الأسعار المعقولة أصبح مجمع ديسكفري جاردنز خياراً مناسباً لمن يبحثون عن تجربة سكنية متكاملة في جنوب إمارة دبي. تعرف على مزايا هذا المجمع السكني وما يجعله وجهة سكنية فريدة.

عن ديسكفري جاردنز وجبل علي

عن ديسكفري جاردنز وجبل علي

يتميز مجمع ديسكفري جاردنز ، بمساحاته المفتوحة الواسعة وحدائقه ذات المناظر الطبيعية الخلابة مع أسعار إيجار تنافسية. ويشتمل المجمع على مجموعة مميزة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المسابح، والملاعب، وملاعب التنس، والمسجد. وتنقسم المباني في ديسكفري جاردنز إلى مجموعات تحمل ستة عناوين مختلفة تتعلق بالعيش في الحديقة وأحضان الطبيعة، وهي: "زين" و"المتوسطي" و"المعاصر" و"المغول" و"ميسو أمريكا" و"الصبار".

منطقة جبل علي هي تطوير متعدد الاستخدامات تقع في الجانب الجنوبي من دبي وتضم أكبر ميناء اصطناعي في العالم. تضم منطقة جبل علي أحد مشاريع وصل الرئيسية وهو وصل غيت، والذي يشمل ذا نوك، وجاردينيا تاون هاوس، وهيلسايد ريزيدينسز.

موقع ديسكفري جاردنز

موقع ديسكفري جاردنز

يقع مجمع ديسكفري جاردنز في جبل علي بالقرب من مدينة إكسبو، ويمتاز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مراكز الأعمال والترفيه الرئيسية، بما في ذلك مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، وقرية المعرفة، ومركز دبي للسلع المتعددة، وميناء جبل علي، وغيرها من المناطق الحرة. وتقع ديسكفري جاردنز بالقرب من شارع الشيخ زايد وشارع الإمارات في جنوب إمارة دبي.

ويستفيد المقيمون في ديسكفري جاردنز من ارتباطه السلس والسريع بكافة وسائل النقل العامة. فهو يحتوي على محطة مترو ديسكفري جاردنز، إلى جانب محطتين أخريين قريبتين (الحدائق والفرجان)، وجميعها على الخط الأحمر المُعاد تصميمه في مترو دبي، الذي يمتد إلى موقع إكسبو 2020. وتربط المحطات الثلاث سكان ديسكفري جاردنز بأهم وجهات دبي، منها دبي مول، ومول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومركز دبي المالي العالمي، ومطار دبي الدولي.

موقع جبل علي

جبل علي هي منطقة متعددة الاستخدامات في دبي، وتقع بالقرب من دبي مارينا وأبراج بحيرات الجميرا وإكسبو دبي. تغطي جبل علي جزءاً كبيراً من جنوب دبي، وتساهم بشكل كبير في صناعة الإمارة بفضل مينائها التجاري الكبير ومركز الأعمال بها. يمكن الوصول إلى جبل علي عبر شارع الشيخ زايد وشارع إكسبو دبي وشارع الشيخ محمد بن زايد. كما تضم 7 محطات مترو ومنها محطة جبل علي وديسكفري جاردنز ودبي للاستثمار 2 وإكسبو دبي وغيرها.

المساحات الخضراء الوارفة وخيارات التسوق المتنوعة

المساحات الخضراء الوارفة وخيارات التسوق المتنوعة

تتميز مجمعات ديسكفري جاردنز وجبل علي السكنية بمساحات خضراء وارفة تتيح للسكان ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم البدنية. كما يسهل على السكان الوصول إلى وجهات التسوق في مول ابن بطوطة ومول فستيفال بلازا القريبين، واللذين يعدان جزءاً من مشروع وصل غيت للتملك الحر. ولتلبية الاحتياجات اليومية، يوفر مركز ديسكفري جاردنز بافيليون مجموعة متنوعة من الخدمات، منها سوبرماركت كارفور، ومطاعم الوجبات السريعة، وحضانة للأطفال، وعيادة طبية.

المطاعم في ديسكفري جاردنز وجبل علي

المطاعم في ديسكفري جاردنز وجبل علي

يحتضن مجمع ديسكفري جاردنز مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق وتناسب شتى الاحتياجات. ويمكن الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات التي تمثل مطابخ العالم المختلفة، بدءاً من الأطباق العربية والمتوسطية إلى الأطباق الهندية والصينية الغنية بالنكهات. وتشمل خيارات الطعام الشهيرة مطعم تشاينا بيسترو، وسوبر بول آسيان كافيه، وبيريانيوالا أند كو، وتكساس تشيكن، والأمور ديسكفري جاردنز، وكلها تقع على مقربة من الوحدات السكنية المختلفة في المجمع.

الإيجار في جبل علي

الإيجار في جبل علي

أمام الباحثين عن شقق في وصل مجموعة واسعة من خيارات الإيجار، حيث تبدأ الأسعار من 21,000 درهم وتصل إلى 50,000 درهم للشقة الكبيرة المكونة من غرفتي نوم. وبالقرب من ديسكفري جاردنز، تتوفر استوديوهات بأقل من 25,000 درهم. وإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الوحدات الشاغرة في دبي الجديدة، والتي تقع بشكل مريح بالقرب من مناطق الأعمال ومعالم الترفيه. كما يمكن للشركات الاستفادة من العروض الخاصة لتوفير الإقامة لموظفيها على أساس المشاركة في السكان بمبانٍ مختارة.

مشاريع وصل السكنية في منطقة جبل علي

أصبح استئجار شقة من وصل بالقرب من منطقة ديسكفري جاردنز أسهل من أي وقت مضى. وتوفر وصل عدة مبانٍ سكنية بالقرب من مجتمع ديسكفري جاردنز وتقدم خيارات سداد مرنة، بما في ذلك حتى 12 قسطاً شهرياً للإيجار. ومن المجتمعات السكنية الأخرى المعروفة من وصل والتي تقع بالقرب من ديسكفري جاردنز:

وصل غيت

على مساحة 1.23 مليون متر مربع في جبل علي بجوار شارع الشيخ زايد، يمتد مشروع وصل غيت بنظام التملك الحر ليضم 257 منزلًا مستقلًا ونحو 6,500 شقة. ويتميز هذا المشروع الضخم بمجمعات سكنية مثل ذا نوك، جاردينيا تاون هومز، جاردينيا تاون هومز 2، وهيلسايد ريزيدنس.

ذا نوك

ذا نوك

يضم ذا نوك نحو 300 شقة موزعة على مبنيين، ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم. ويستمتع السكان بمرافق مجتمعية متكاملة داخل مناظر طبيعية بديعة، بما في ذلك مسبح عالمي المستوى، وصالة رياضية حديثة، ومنطقة لعب للأطفال، وحديقة مركزية للمجمع، وحديقة للكلاب. ويعد ذا نوك قريباً من مول فستيفال بلازا، ومحطة مترو الطاقة، ومطار آل مكتوم الدولي.

جاردينيا تاون هومز

صمّمت وحدات جاردينيا تاون هومز بدقة وجمال بصري ومعزز بأحدث المرافق، منها صالات رياضية، ومطاعم، وحدائق هادئة، ومرافق ترفيهية، وسوبرماركت قريب، ومواقف سيارات مغطاة، ومجموعة متنوعة من خيارات جودة حياة سكان المجمع.

جاردينيا تاون هومز 2

جاردينيا تاون هومز 2 مرحلة جديدة من مشروع وصل غيت، بالقرب من مول ابن بطوطة ومول فستيفال بلازا. ويتميز المجمع السكني بوجود 92 تاون هاوس، بما في ذلك 66 وحدة بثلاث غرف نوم و26 وحدة بأربع غرف نوم بمساحات متنوعة.

هيلسايد ريزيدنس

يقدم هيلسايد ريزيدنس، جزء من وصل غيت، شققاً فاخرة محاطة بالمساحات الخضراء الوفيرة والحدائق المنسقة المصممة لأصحاب الذوق الرفيع. ويتميز المجمع بأكثر من 800 وحدة تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، بما في ذلك دوبلكس بغرفتي نوم، ودوبلكس بثلاث غرف نوم، وبنتهاوس، ودوبلكس بنتهاوس بأربع غرف نوم.

شقق الإيجار في جبل علي

تعد وصل شركة تطوير عقاري بارزة ذات مشروعات متنوعة تمتد عبر العديد من مناطق دبي. فيضم مشروع ديسكفري جاردنز وحده نحو 60 مبنى، بمجموعة متنوعة من خيارات الشقق، بدءاً من الاستوديوهات وحتى الشقق ذات الثلاث غرف نوم. ويتمتع سكان المجمع بالعديد من المسابح. وإضافة إلى ذلك، تتوفر مساحات واسعة لصف السيارات تلبي احتياجات المستأجرين والزوار.

للبحث عن الشقة المناسبة واستئجارها ولتتعرف بنفسك على مدى سهولة هذه التجربة مع وصل، بادر بتنزيل تطبيق وصل للتأجير وابحث عن الوحدات المتاحة. ولمزيد من المعلومات، اتصل على الرقم: 800Wasl (9275)
أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: lease@wasl.ae

الأسئلة الشائعة

هل يُعتبر مجمع ديسكفري جاردنز السكني في دبي مكاناً مرغوباً للعيش؟

يُعتبر ديسكفري جاردنز مكاناً مثالياً للعيش في دبي. يُحيط به مناظر طبيعية خضراء ويوفر مجموعة من المرافق التي تجعله مريحاً للمحترفين العاملين والعائلات. بالإضافة إلى ذلك، فإن قربه من وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية، مثل مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، وقرية المعرفة، ومركز دبي للسلع المتعددة، وميناء جبل علي، وغيرها من المناطق الحرة، يعد ميزة إضافية.

ما هي مزايا مجمع جبل علي السكني؟

يقدم جبل علي إيجارات تنافسية وسهولة الوصول إلى المرافق مثل مراكز التسوق والمدارس وروابط النقل. هذا يجعله مجتمعاً مثالياً للعائلات.

كم يبعد جبل علي عن قلب مدينة دبي؟

يبعد جبل علي نحو 35 دقيقة فقط بسيارة الأجرة عن وسط مدينة دبي. أو يمكنك بدلاً من ذلك استقلال الخط الأحمر لمترو دبي (في اتجاه إكسبو) من محطة مترو برج خليفة/دبي مول 1 إلى محطة مترو الحدائق 1، ولن يستغرق الأمر سوى 30 دقيقة.

كم قيمة الإيجارات في جبل علي؟

إذا كنت تبحث عن شقة في جبل علي، فإن إيجارات الوحدات التابعة لوصل تتراوح من 21,000 درهم إماراتي وصولاً إلى 50,000 درهم إماراتي للشقق الكبيرة المكونة من غرفتي نوم.

ما هي منطقة جبل علي؟

منطقة جبل علي قريبة من إكسبو سيتي، ويمكنك الوصول بسهولة إلى مجمعات جبل علي السكنية باستخدام مترو دبي عن طريق الخط الأحمر المتجه إلى إكسبو. وإذا كنت تستقل سيارة أجرة من ابن بطوطة، تستغرق الرحلة خمس دقائق فقط وتكلف الحد الأدنى للأجرة. أما سيارة الأجرة من مطار آل مكتوم الدولي إلى ديسكفري جاردنز، فتكلف من 100 إلى 120 درهم وتستغرق نحو 40 دقيقة.

منذ متى أقيم مشروع ديسكفري جاردنز؟

أقيم ديسكفري جاردنز منذ 16 عاماً حيث تم الانتهاء من بنائه في عام 2008. ويُعتبر من أوائل المجمعات السكنية في "دبي الجديدة".

Switch Profile