banner

أفضل المجمعات السكنية في دبي

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

22/10/2024, 7 Minutes Read

هل ترغب في العيش في أفضل منطقة سكنية في دبي؟ هناك العديد من خيارات الإيجار الرائعة في دبي. ويمكنك الاختيار بين المجمعات العائلية المثالية والمعاصرة. كما تتوفر مجموعة متنوعة من وحدات الاستوديو، والشقق بغرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس وفيلا وغيرها. حيث صممت لتلائم نمط الحياة العصري، وتوفر مختلف المرافق للرياضة والترفيه والاستجمام. تقدم وصل باقة من الخيارات الجذابة في أفضل المجمعات السكنية في دبي!

تعرف على باقة من أفضل المجمعات السكنية في دبي. 

Best family communities in Dubai

أفضل المجمعات السكنية العائلية في دبي 

تقدم مجموعة وصل فرصاً لحياة مجتمعية راقية في شتى أنحاء دبي، ويتجه السوق نحو العقارات في مناطق مثل الكرامة، وديسكفري جاردنز، والخليج التجاري، ومردف، والرقة، ورأس الخور، والوصل وديرة ومناطق أخرى. وتستجيب وصل لهذا الطلب المتزايد بتوفير خيارات سكنية مريحة وذات جودة عالية للعائلات. كما تتميز هذه المنازل بأحدث التصاميم العصرية وتقع في مواقع استراتيجية بالقرب من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية وغيرها من المرافق. وعند الحديث عن استئجار منزل في دبي، يدرك الجميع أن الموقع هو عامل حاسم يجب أخذه في الاعتبار. واختيار المجتمع السكني المناسب الذي يتوافق مع أسلوب حياتك يعزز من رفاهيتك ويسمح لك بالاستمتاع بالحياة في مدينة ذات إيقاع حيوي سريع. وهي ميزة بشكل خاص للعائلات التي تحتاج إلى مساحة ووسائل ترفيه للتواصل الأسري ومواكبة نمط الحياة اليومي. وفيما يلي أفضل المجمعات السكنية للعائلات في دبي من وصل. 

Ras Al Khor: Nature-inspired living at Wasl Green Park

رأس الخور: الحياة الراقية وسط الطبيعة في وصل غرين بارك 

يقع وصل غرين بارك في قلب منطقة رأس الخور، على بعد 13 دقيقة فقط بالسيارة من المركز التجاري للمدينة، ومنطقة الخليج التجاري، وكذلك وسط مدينة دبي. وهو مجمع سكني يضع معايير عالية من خلال نهجه المبتكر والمستدام للعيش المستوحى من الطبيعة والمساحات الخضراء . ويمكن للعائلات الاختيار من بين مبانٍ سكنية حديثة تحتوي على شقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم. ويتمتع وصل غرين بارك بموقع استراتيجي بين أحياء دبي القديمة والجديدة، ما يسهل الوصول إلى مراكز الترفيه والأعمال. وتعزز محطة مترو ماكس القريبة وشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد الراحة لتنقلات السكان. ويتميز وصل غرين بارك كمجتمع عائلي في دبي بتوفير مجموعة واسعة من المرافق لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك صالة رياضية ، ومركز لياقة بدنية، ومسبح، وممرات خضراء، وحديقة بمرافق رياضية، ومركز مجتمعي، وحديقة عامة، ومنطقة للشواء، وملاعب تنس وبادمنتون، ومنطقة لعب للأطفال. ويبدأ إيجار الشقق في وصل غرين بارك من 38,000 درهم. 

Mirdiff: Affordable urban living at Wasl Village

مردف: حياة المدن على طريقة وصل وبأسعار معقولة 

وصلفيليج في القصيص مجمع سكني عائلي بامتياز في دبي، ويقع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من حي مردف العصري. ويُعد هذا المشروع وجهة مثالية للعيش الحضري بأسعار معقولة وهو قريب من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع بيروت. ويتميز المجمع بموقع استراتيجي بين دبي والشارقة، ما يجعله خياراً مثالياً للذين يعملون في دبي أو يبحثون عن سهولة الوصول إلى مردف ووسط المدينة. ويقع وصل فيليج بالقرب من مراكز الترفيه والأعمال، بالإضافة إلى المطار ومراكز التسوق والسوبر ماركت والمدارس. ويمكن للعائلات الاختيار من بين شقق استديو  وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، ذات تشطيبات ممتازة، ومسارات للمشي والجري، وملاعب لكرة القدم وكرة السلة والكريكيت، ومركز تجاري، وحدائق ومناطق للعب ومنطقة الشواء. وتبدأ إيجارات وصل فيليج من 20,000 درهم للاستوديو، و30,000 درهم لشقق بغرفة نوم واحدة، و47,000 درهم لشقق بغرفتي نوم. 

Business Bay: An Andalusian-inspired community at Dar Wasl

منطقة الخليج التجاري: مجمع سكني على الطراز الأندلسي في دار وصل

يتميز مجمع دار وصل السكني بأنه خيار استثنائي للعائلات التي تبحث عن سكن قريب من الشاطئ مع الاستمتاع بمجتمع نابض بالحياة مليء بالحدائق والبوتيكات الأنيقة. ويوفر موقعه الاستراتيجي وصولاً سلساً إلى جميرا والخليج التجاري وشارع الوصل وبر دبي. ويقدم دار وصل مجموعة من الشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى فلل من ثلاث إلى خمس غرف نوم مع أماكن معيشة مخصصة للعاملين بالمنزل، وهي مثالية للعائلات الكبيرة التي ترغب في مساحة معيشة واسعة. ويقع المجمع بجوار حديقة الصفا وقناة دبي المائية، وعلى بعد دقائق فقط من الخليج التجاري ووسط مدينة دبي ونخلة جميرا والشواطئ. وأحد أبرز ما يميز مجمع دار وصل هو مجموعة المتاجر وخيارات الترفيه، بما في ذلك مول دار وصل الشهير. ويستمتع السكان بالمتاجر البوتيك والمطاعم الراقية المتنوعة ومتاجر الأزياء. وبالإضافة إلى ذلك، فالمنطقة قريبة من المدارس والمستشفيات والمعالم السياحية المناسبة للعائلات مثل حديقة الصفا وقناة دبي. وتبدأ أسعار الإيجار في دار وصل من 100,000 درهم. 

Al Karama: Discover iconic parkside living at Wasl1

الكرامة: حياة أيقونية في وصل1 

يقدم مشروع وصل 1 مجموعة استثنائية من المساكن الفسيحة والفخمة بنظام التملك الحر، والمجهزة بوسائل الراحة المتميزة في موقع متميز. استمتع بسهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية في دبي، مثل مركز دبي التجاري العالمي، والخليج التجاري، وشارع الشيخ زايد، ووسط مدينة دبي. ففي مشروع وصل1 الرئيسي، يمكنك اكتشاف شقق فاخرة عبر مشاريع مختلفة، بما في ذلك باركغيتريزيدنسز، و1 ريزيدنس، وبارك فيوز ريزيدنسز. وتتراوح الخيارات من شقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم إلى دوبلكسات، وكلها تتميز بمجموعة من وسائل الراحة مثل المطاعم ووجهات الترفيه والتسلية ومساحات تجارية، إلى جانب مرافق اللياقة البدنية بما في ذلك أعلى مضمار للجري وحوض سباحة وصالة ألعاب رياضية. وتبدأ أسعار الشقق في وصل1 من 1,500,000 درهم. 

Jebel Ali: Classy and contemporary living at The Nook in Wasl Gate

جبل علي: حياة عصرية راقية في ذا نوك في وصل غيت 

يبرز مجمع "ذا نوك" للتملك الحر في "وصل غيت" كواحد من المباني الأكثر طلباً في منطقة جبل علي، حيث يقع بالقرب من منطقة ديسكفري جاردنز. ويتميز المشروع بتصميمات داخلية متطورة ومساحات معيشة فاخرة، ويقع ضمن مشروع "وصل غيت"العمراني المتكامل الذي يمتد على مساحة 1.13 مليون متر مربع. وسوف يضم هذا المشروع الطموح نحو 7,000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مرافق الضيافة والترفيه والتسوق. ويستمتع السكان بسهولة الوصول إلى المناطق الحرة الرئيسية مثل جافزا ومركز دبي للسلع المتعددة ومدينة دبي للإنترنت، بالإضافة إلى مطار آل مكتوم الدولي ودبي باركس أند ريزورتس. كما يضم "وصل غيت" حديقة مركزية، وحديقة مخصصة للكلاب، ومعالم مائية، ومناطق لعب مخصصة للأطفال. ويمكنك شراء شقة في "ذا نوك" في "وصل غيت" بأسعار تبدأ من 500,000 درهم. 

Top gated villa communities in Dubai

أفضل مجمعات الفلل في دبي 

هل تبحث عن مجمعات فلل في دبي؟ يوفر لك موقع وصل بعض الخيارات الجذابة التي تحدد من بينها ما يناسب عائلتك. وتقع هذه المجمعات على مسافة قصيرة من مناطق الأعمال والترفيه الرئيسية في المدينة. تصفح أفضل مجمعات الفلل في دبي عبر موقع وصل. 

Fun and secure living at Wasl51

وصل 51: حياة سعيدة آمنة 

يتميز مشروع وصل 51 بأنه من المشاريع الرائدة متعددة الاستخدامات، حيث يضم مجموعة من الشقق الأنيقة والفلل الفاخرة والساحات التجارية الحيوية، مما يجعله مجمع فلل سكني فريد من نوعه في دبي. ويقع بشكل مثالي على شارع الوصل، على بعد دقائق قليلة من شارع الشيخ زايد والخليج التجاري وشاطئ جميرا الساحر. وتقدم الفلل في وصل51 تجربة جديدة للراحة والفخامة، مع خيارات من ثلاث وأربع غرف نوم، وكل فيلا مجهزة بمسبح وحدائق منسقة بعناية ومساحات لتناول الطعام بجانب المسبح. وتحتوي بعض الفيلات المميزة على مصعد خاص. ومع مساحة واسعة مصممة لتوفير جودة حياة ممتازة، يضم وصل51 أيضاً مجموعة متنوعة من المتاجر، والبوتيكات الأنيقة، والمطاعم الجميلة التي تقدم مساحات جلوس خارجية واسعة. وتبدأ أسعار الإيجار في وصل51 من 300,000 درهم إماراتي. 

Wasl Square villas are an ideal great villa community in Dubai

وصل سكوير: مجمع فلل وشقق مثالية في قلب دبي 

يتميز وصل سكوير بأنه أحد أبرز المجمعات السكنية في دبي، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المنازل الواقعة بالقرب من حديقة الصفا. كما يتمتع بموقع مناسب على بعد 14 دقيقة بالسيارة من حي الكرامة وبالقرب من منطقة جميرا، مع إمكانية الوصول المباشر إلى شارع الشيخ زايد. ويمكن لسكانه الاستمتاع بنزهات ترفيهية عبر هذا الحي الخلاب. كما يمكن الوصول بسهولة إلى المرافق الأساسية مثل المدارس والمساجد ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات وخيارات النقل العام، بما في ذلك محطات الحافلات والمترو. ويقع مطار دبي الدولي على بعد 16 دقيقة فقط بالسيارة، في حين يقع الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي على بعد 13 دقيقة فقط بالسيارة. ويقع شارع السركال على بعد 8 دقائق فقط، ويمكن الوصول إلى دبي مول وميركاتو مول في غضون 11 دقيقة. كما يتميز المجمع بمنطقة لعب للأطفال وصالة ألعاب رياضية ومسبح. وتبدأ أسعار إيجار الشقق في وصل سكوير من 68,000 درهم.

Apartments for Rent in Dubai

شقق للإيجار في دبي 

عند البحث عن شقق للإيجار في دبي، نجد أننا أمام خيارات لا حصر لها. لذا، يعتمد اختيارك على نمط حياتك وخطتك المالية ومتطلباتك المحددة. فإذا كنت تبحث عن الحي العائلي المثالي أو بيئة ترحيبية صديقة للحيوانات الأليفة، فإن وصل لديها كل ما تحتاجه. ومع توقع أن يشهد سوق العقارات في دبي نمواً كبيراً في عام 2024 بسبب الطلب المرتفع[1]، فمن المرجح أن ترتفع أسعار الإيجار. اكتشف منزلك المثالي للإيجار واستمتع بالحياة المجتمعية الاستثنائية في عام 2024! 

منزلك الجديد في انتظارك من وصل! 

بادر بالتواصل معنا للحصول على قائمة بالشقق والفيلات المناسبة للاختيار من بينها، واستمتع بأفضل مجمع سكني في دبي.

الأسئلة الشائعة

ما هي أغلى المجمعات السكنية في دبي؟

توجد مجموعة متنوعة من المجمعات الراقية في دبي، بما في ذلك نخلة جميرا، ودبي داون تاون، وعقارات جميرا للجولف، وبلوواترز آيلاند، وتلال الإمارات، وميدوز، والخليج التجاري.

أين يعيش أغلب الوافدين في دبي؟

تشمل الأحياء الأكثر شعبية بالنسبة للوافدين منطقة مرسى دبي، وأبراج بحيرات جميرا، ودبي داون تاون، والمرابع العربية، والبرشاء، والكرامة، وديسكفري جاردنز، ومردف، والرقة، ورأس الخور، وشارع الوصل، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

ما هي أرقى مناطق دبي؟

تعتبر نخلة جميرا ومرسى دبي وتلال الإمارات وأم سقيم ودبي داون تاون من بين الأحياء الأكثر فخامة في دبي.

ما هي أفضل المناطق لسكن العائلات في دبي؟

توجد العديد من المجمعات السكنية المناسبة للعائلات في دبي، حيث تعد وصل غرين بارك، ووصل فيليج، ودار وصل من بين مجمعات وصل التي تشهد أعلى إقبال.

Switch Profile